TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الغانم" تعقب على بيع منتجات "بي إم دبليو" و"ميني" بشكل مباشر إلى العملاء

"الغانم" تعقب على بيع منتجات "بي إم دبليو" و"ميني" بشكل مباشر إلى العملاء
خلال عقد عموميتي شركة أولاد علي الغانم للسيارات
الغانم
ALG
-3.39% 1,140.00 -40.00

الكويت - مباشر: تلقت شركة أولاد علي الغانم للسيارات، كتاباً من بي إم دبليو الشرق الأوسط يفيد بأن خطط بيع منتجات بي إم دبليو وميني بشكل مباشر لن يكون لها أي تأثير مباشر على الوكلاء في الشرق الأوسط والكويت.

ونقلت "أولاد الغانم"، في بيان لبورصة الكويت اليوم الخميس، تأكيد شركة بي إم دبليو على أن شبكة الوكلاء العالمية للمجموعة تعد حليفاً استراتيجياً وجزءاً كبيراً من مكونات نجاحها.

وأوضحت "بي إم دبليو" أن مع انتشار الوكلاء في 140 دولة حول العالم، فيتم اعتماد المرونة في التعاملات في كل منطقة حسب عواملها الخاصة من خلال تطبيق سياسيات عمل مختلفة.

أشارت إلى أن سياسة البيع المباشر للعملاء أمر وارد في بعض الأسواق؛ إلا أن الشرق الأوسط والكويت سيبقى كما هو معتمداً على وكلاء البيع وخدمة منتجات الشركة.

وقالت "أولاد الغانم" إن على الرغم من معرفة مغزى تصريح أحد مسؤولي شركة بي إم دبليو بخطط البيع المباشر، إلا أن رئيس مجلس الإدارة فهد علي الغانم طلب من الشركة بالأمس بشكل رسمي الإيضاح وما هو ورد في التصريحات سابقة الذكر.

يُشار إلى أن أرباح شركة أولاد علي الغانم للسيارات ارتفعت في الربع الثالث من عام 2022 لتسجل4.83 مليون دينار، مقابل 4.10 مليون دينار ربح الربع الثالث من عام 2021.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "إنوفست" تقفز 2981% في الربع الثالث

1.2 مليون دينار أرباح "سفن" في 3 أشهر

عاملان يرتفعان بأرباح "الأولى للوقود" 4%